الترتيب حسب:
Relevance
Relevance
Date

سوف تبقى المبرّات عوناً لكم في كلّ مواقع الحياة

العلّامة فضل الله في احتفال تكريم النّاجحين من الأبناء الأيتام :

سوف تبقى المبرّات عوناً لكم في كلّ مواقع الحياة

نظّمت جمعيّة المبرات الخيرية احتفالاً تكريمياً للأبناء الأيتام النّاجحين في الشهادات الرسميّة في مبرة السيدة خديجة الكبرى على طريق المطار، بحضور مديري المؤسّسات الرعائية والتعليمية وفعاليات تربوية واجتماعية.

بداية الحفل تلاوة قرآنيّة، تلاها كلمة تعريفيّة لعضو مديرية الشؤون الرعائية علي ترحيني، ثم كلمة للمتخرّجين ألقتها الطالبتنان رؤى طراد وآيات كنعان، بعدها ألقى رئيس جمعيّة متخرجي المبرات أحمد الموسوي كلمةً أكّد فيها "مواكبة الجمعية لأبناء المبرات في مختلف مراحل التعليم الجامعي".

ثم ألقى رئيس جمعية المبرات الخيرية، العلّامة السيّد علي فضل الله، كلمةً ثمّن فيها "النّتائج الباهرة التي حصدها أبناء المبرّات في المؤسّسات الرعائية"، داعياً إيّاهم إلى "العمل والمضيّ قدماً لتحقيق المزيد من النجاحات".

وقال: "المستقبل أمامكم، أنتم تصنعونه ونحن معكم في المبرّات، أحسنوا اختيار اختصاصاتكم، ودقّقوا في خياراتكم. نعوِّل على نجاحات، ونراكم روّاد المبرّات والانفتاح في مختلف مواقع الحياة".

وأضاف سماحته: "مؤسّسات المبرّات التي احتضنت الأيتام منذ الصّغر، وقدَّمت إليهم الرعاية الفضلى والتعليم النوعي والتربية الصالحة، لن تقبل من أبنائها إلّا أن يكونوا في المواقع المتقدمة في مستقبل الأيام، ولن تقبل منهم إلا التميز والتفوق".

وخاطب أبناء المبرّات قائلاً: "سوف تبقى مؤسّسات المبرّات إلى جانبكم أينما كنتم، وسنرعاكم في دراستكم الجامعية من خلال جمعية متخرّجي المبرّات التي ستكون عوناً لكم، كما كانت لمن سبقكم".

وكان سبق حفل التكريم، لقاء توجيهيّ للطلاب، شارك فيه رئيس قسم علوم الكمبيوتر في جامعة العلوم والآداب اللّبنانية الدكتور ياسر فضل الله، عرّف خلاله باختصاصات الجامعة وبرنامج التدريس المعتمد وآليّة الانتساب إليها.

بدوره، تحدَّث عميد كلية إدارة الأعمال، ونائب الرئيس للشؤون الطلابيّة في الجامعة، الدكتور نصري حرب، عن المتابعة التعليمية لأبناء مؤسّسات المبرات في الجامعة، وكيفية مواكبتهم لإكمال دراستهم الجامعيّة، وتحديد فرص العمل وتوجيههم من قبل الأساتذة بعد تخرّجهم من الجامعة.

وفي ختام الحفل، وزّعت الهدايا على النّاجحين، وأخذت الصّور التذكاريّة، ثم توجَّه بعدها الحضور إلى مطعم المبرّة لتناول الغداء على شرف أبناء المبرّات الناجحين.

مواضيع متعلّقة

تعليقات القرّاء

ملاحظة: التعليقات المنشورة لا تعبّر عن رأي الموقع وإنّما تعبر عن رأي أصحابها

أكتب تعليقك

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو الأشخاص أو المقدسات. الإبتعاد عن التحريض الطائفي و المذهبي.

تويتر يحذف حساب عهد التميمي تويتر يحذف حساب عهد التميمي الاحتلال يعتقل 3 فتية من الخليل الشيخ عكرمة صبري: من يفرط في القدس يفرط في مكة والمدينة شيخ الأزهر يؤكد أهمية تدريس القضية الفلسطينية في مقرر دراسي حماس تدين جريمة كنيسة مارمينا في القاهرة الهيئة الإسلامية المسيحية: الاعتداء على كنيسة حلوان إرهاب يجب اجتثاثه الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء الحكم على محمد مرسي بالحبس 3 سنوات بتهمة إهانة القضاء منظمات أممية تدعو لوقف الحرب في اليمن داعش تتبنى هجوم الأربعاء على متجر بسان بطرسبورغ الميادين: مسيرات حاشدة في مدن إيرانية رفضاً للتدخل الخارجي بالبلاد بنغلاديش تستعد لترحيل 100 ألف لاجئ من الروهينغا إلى ميانمار فى يناير/ كانون الثاني وزير ألماني محلي يدعو للسماح للمدرسات المسلمات بارتداء الحجاب صحيفة أمريكية: الولايات المتحدة تفكر فى قطع مساعدات مالية عن باكستان مقتل 3 عمال في إطلاق نار في ولاية تكساس الأميركية بوتين يوقع قانوناً لإنشاء مختبر وطني لمكافحة المنشطات مسلح يقتل عمدة مدينة بيتاتلان المكسيكية علماء يبتكرون لقاحاً ضد الإدمان على المخدرات منظمة الصحة العالمية: السكري سابع مسببات الوفاة في 2030 دراسة: تلوث الهواء يقتل 4.6 مليون شخص كل عام المشي 3 كيلومترات يومياً يحد من تدهور دماغ كبار السن ضعف العلاقات بين المهاجرين ندوة في بعلبكّ: دور الحوار في بناء المواطنة الفاعلة شهرُ رجبَ شهرُ الرَّحمةِ وذكرِ الله لمقاربةٍ لبنانيَّةٍ وحوارٍ داخليٍّ قبل انتظار مساعدة الآخرين السَّبت أوَّل شهر رجب 1442هـ مناقشة رسالة ماجستير حول ديوان شعريّ للمرجع فضل الله (رض) الحجاب واجبٌ وليس تقليدًا اجتماعيًّا في عصر الإعلام والتّأثير.. مسؤوليَّة تقصّي الحقيقة قصّة النبيّ يونس (ع) المليئة بالعبر المرض بلاءٌ وعذاب أم خيرٌ وثواب؟! فضل الله في درس التفسير الأسبوعي
يسمح إستخدام المواضيع من الموقع شرط ذكر المصدر